انتاج منتجات وصناعة انواع المعدات الصناعية كغلايات البخار، غلايات الماء الساخن، حزمة المياه ، تركيبي الغلايات ، سخانات الزيت الساخن، مخازن الضغط، فلترات الرمل، دي اريتور، مطهر مياه و المحولات الحرارية.
الباکــمان الــشرکة
تعتبر شركة باكمن احدى الشركات المصنعة والموزعة لأنواع الغلايات والمعدات الصناعية في آسيا. هذه الشركة التي تعمل في مجال صنع غلايات البخار وخزانات الماء الساخن، سخانات الزيت الساخن، حزمة المياه ، تركيبي الغلايات ، مطهر مياه ، المحولات الحرارية، دي اريتور،غلايات الإسترجاع الحرارية، اكونومايزر، فلترات الرمل ومخازن الضغط، بإعتبارها شركة مصنعة معروفة على مستوى المنطقة فهي تعمل ايضا ً على تقديم الخدمات التقنية والهندسية للشركات ذات الصلة. قامت شركة باكمن في مجال صنع خزانات "FIRE TUBE" و"WATER TUBE" منذ العام 1980 م، اضافة الى دخولها في مجال الخدمات التقنية والهندسية، بالقيام بمشاريع اخرى ايضاً في مجالات مثل الإنتاج والقيام بمشاريع الـ epc.

انتاج منتجات وصناعة انواع المعدات الصناعية كغلايات البخار، غلايات الماء الساخن، حزمة المياه ، تركيبي الغلايات ، سخانات الزيت الساخن، مخازن الضغط، فلترات الرمل، دي اريتور ، مطهر مياه و المحولات الحرارية.

عرض المعدات وتركيب وتشغيل اقسام المرافق في شركات الإسمنت. صناعات صنع السيارات، صناعات الفولاذ، تصميم HRSG وCHP صناعات النفط والبتروكيماويات ومحطات الطاقة. في المشاريع المرتبطة بالصناعات البتروكيماوية. في المشاريع المرتبطة بالصناعات الغذائية.

تعتبر شركة باكمن بالمشاريع المتعددة التي قامت بها في مجال بناء غرفة المحركات لبرك السباحة، احدى الشركات السباقة في تصميم وبناء مرافق برك السباحة في ايران.
وقد نجحت خلال السنوات الاخيرة بمساعدة السعي المستمر لطاقم العاملين، في الحصول على شهادات تقدير متعددة من قبل الجهات المعنية. ولكن الشركة مازالت على اعتقاد بأن الحصول على شهادات تقدير متعددة، ليست اخر خطوة في حلقة انتاج المنتجات ذات الجودة، ولكنها نقطة بداية هذه الحلقة. تشغل شركة باكمن في الوقت الراهن ارضا ً تبلغ مساحتها 50000 متر مربع ببناء مساحته 20000 متر مربع، وتعمل مستفيدة من تخصص 500 موظف فعال في هذه المجموعة، ومن معدات واجهزة حديثة وافضل التقنيات لصناعة المعدات في مجال انتاج غلايات البخار، غلايات الماء الساخن، الزيت الساخن، مخازن الضغط و ....غيرها.
تعتبر هذه الشركة من ضمن الشركات التي لديها مكتب للخدمات على مدار 24 ساعة.اخذا ً بعين الإعتبار سياسات مدراء هذه الشركة المتطلعة للمستقبل والتي وضعت الجودة واستحسان المشتري دوماً مبدءها في التعامل، فإن موظفي ومتخصصي هذه الشركة يسعون ايضاً وبشكل مستمر الى الإرتقاء بثقافة البحث، الدراسة والإبتكار والتطابق مع المعايير العالمية ، وكان نتيجة هذا السعي المستمر هو حضور شركة باكمن الناجح في الأسواق العالمية.
تعرض غلايات البخار الخاصة بشركة باكمن في الأسواق بسعة تبلغ30T/H لغاية 100KG/H على شكل FIRE TUBE ،
وما زاد عن هذه السعة فإنه يصنع على شكل WATER TUBE
غلایات البخار
مطهر میاه
خزانات الماء الساخن
فلترات الرمل
فایرباکس
خزان المیاه الساخنه المحلیه
ترکیبی الغلایات
المحولات الحراریه
دی اریتور
غلایات الاسترجاع الحراریه
اکونومایزر
مخازن الضغط
حزمه المیاه
أربيل: 23 دولة في معرض للبناء والمكائن
اكملت شركة بيراميدس لتنظيم المعارض الدولية استعدادتها لاقامة معرض اربيل الدولي الثامن للبناء والاعمار والمكائن الصناعية والحجر الطبيعي والسيراميك في الرابع عشر من ايار الجاري على ارض معرض اربيل الدولي .نقل بيان تلقته (الزمان) امس عن رئيس مجلس ادارة الشركة محمد الشريف قوله ان (هذا المعرض ستشارك فيه نحو 350 شركة اجنبية ومحلية من 23 دولة أبرزها مصر ، تركيا إيران والاردن والصين وتايوان وايطاليا والسعودية).
واضاف ان (المشاركات ستكون متميزة وذات جدوى اقتصادية لعموم العراق وان المعرض سيسهم برأي الخبراء في إنعاش الاقتصاد العراقي لاسيما قطاع البناء والاعمار وكذلك القطاع الصناعي كسابقاته من المعارض التي نظمتها الشركة). واوضح الشريف ان (الشركة تسعى من خلال اقامة هذه المعارض الى تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في البلاد والتعريف بالمنتجات المحلية وادخال التكنولوجيا الحديثة والصناعات المتطورة الى الاسواق العراقية، كما ان هذه المعارض تعد فرصة للقاء الشركات المحلية مع الشركات العالمية لتبادل الخبرات وتدريب الملاكات وتطوير ادائها).
واشار ان (المعرض سيقام على مساحة 23 ألف متر مربع، وستعقد على هامشه لقاءات ثنائية بين الشركات المشاركة ورجال الأعمال المتخصصين في قطاع مواد البناء والتشييد والصناعات الكيمائية، بهدف زيادة حجم التعاون الاستثماري بين الشركات العراقية ونظيرتها العربية والعالمية).
واكد البيان ان (الشركة تعتزم اقامة عدد كبير من المعارض الدولية المتخصصة في محافظات بغداد واربيل والبصرة والسليمانية من ابرزها معرض بغداد للاعمار والبناء الذي يقام للفترة من 17-20 ايلول القادم ومعرض اوتوشو بغداد للسيارات في الوقت نفسه وكذلك مؤتمر ومعرض البصرة الدولي للنفط والغاز للفترة من 4-7 كانون الاول من العام الجاري بمشاركة عالمية مميزة).
من جانب اخر أعلن المدير التنفيذي للمجلس التصديري للبناء والتشييد المصري حنان اسماعيل، انطلاق المعرض الدولي الثامن للبناء والتشييد (أربيل بيلد) في الفترة من 14 إلى 17 مايو المقبل بإقليم كردستان ، بمشاركة 25 شركة مصرية متخصصة في مجال قطاع مواد البناء والتشييد والصناعات الهندسية والكيماويات.وأكدت أن (المعرض والذي يضم نخبة متميزة من الشركات المصرية الرائدة في قطاع مواد البناء والتشييد، لما يمثله من دفعة قوية لزيادة حجم صادرات مصر في قطاع التشييد ومواد البناء للسوق العراقية، لافتة إلى أهمية السوق العراقية وحرصه على تعزيز علاقات التعاون التجاري والاستثماري مع مصر، خاصة في مجال قطاع مواد البناء فضلا عن أهميته في زيادة حجم صادرات مصر من قطاع مواد البناء للسوق العراقية).